كادر الهيئة التدريسية في كلية الفنون الجميلة

شبكة جامعة بابل الالكترونية توفر للسادة اعضاء الهيئات التدريسية امكانية انشاء مواقع الكترونية تسمح بتشارك السيرة المهنية ومعلومات التواصل لكل استاذ جامعي مع الزوار والمهتمين بهدف فتح افق التفاعل بين جامعة بابل والمجتمع الاكاديمي المحلي والدولي . يوفر الموقع الالكتروني خدمة استلام التعليقات والرسائل من الزوار وعرضها ضمن قائمة التواصل للاستاذ بعد اطلاعه عليها . يعرض الموقع الالكتروني التفاعلي بيانات الاستاذ الشخصية والعلمية والمهنية مثل قائمة البحوث والمقالات الاكاديمية المنشورة بواسطة الاستاذ ضمن مواقع شبكة جامعة بابل الالكترونية مع امكانية عرض كل المحاضرات التي ينشرها عبر نظام التعليم الالكتروني الجامعي . تسمح صفحة التواصل ضمن الموقع الالكتروني لاي استاذ في جامعة بابل بنشر معلومات التواصل معه مثل رقم الهاتف , عنوان البريد الالكتروني , الصفحات الاجتماعية , روابط المواقع الشخصية الخارجية ان وجدت , رقم الهاتف وصندوق البريد . ندعو اساتذتنا الى انشاء مواقعهم الالكترونية باسرع وقت ممكن للبدء بأنشاء مجموعات التفاعل مع الزوار .

مواقع التدريسيين في الكلية


  • بشرى محمد كاظم خضير المطيري

    14 February 2013 اني تدريسية على ملاك رئاسة جامعة بابل،ومكلفة حاليا ورسميا بمتابعة مشروع انضمام الجامعة الى التصنيف العالمي QS World Universities Ranking من قبل المنظمة العالمية Quaquarelli Symond Ltd حيث حصلت الجامعة على نجمتي التميز على اثر تنفيذ برنامج التدقيق الخارجي الذي خضعت له في ايلول من عام 2013، وباشراف مباشر من الادارة العليا الحالية.اشغل منصب مسؤول شعبة ضمان الجودة وايضا تم تنسيبي الى كلية التربية الاساسية لتدريس مادة الترجمة ومادة النصوص الانكليزية للمراحل الرابع والثاني والاول لقسم التاريخ في كلية التربية الاساسية. منذ 06-12-2014 . سافرت الى بوخارست - رومانيا للحصول على شهادة الدكتوراه في علوم اللغة العام من جامعة بوخارست. باشرت في العمل في رئاسة الجامعة في 13-11-2018 بعد ان اتممت الدراسة لنيل شهادة الدكتوراه من مدرسة الدكتوراه للدراسات الادبية والثقافية في جامعة بخارست في 18-9-2018, وقد تم تكليفي اداريا في ادارة مهام التصنيفات العالمية للجامعة وهي 7 برامج وقد حصلت الجامعة على المراكز الاولى عراقيا وتقدمت الجامعات الحكومية والاهلية في تصنيفات البيئة المستدامة للعامين 2019-و العام 2020.
  • أ.م.د. رفاه محمد كاظم خضير المطيري

    28 December 2012 حصلت على شهادة الدكتوراه في اختصاص علوم الحاسبات وبالتخصص الدقيق( Cloud & Grid Computing) من جامعة حيدرآباد - الهند عام 2012 . تم تكليفي ب مهام مدير قسم الدراسات والتخطيط - ديوان رئاسة جامعة بابل منذ 7-2-2016 ولغاية 14-2-2020 تم تكليفي بمهام تسيير اعمال كلية العلوم للبنات منذ 15-8-2020 ولغاية 15-11-2020 - المواد التي قمت بتدريسها : - Networks - المرحلة الرابعة- قسم هندسة تقنيات الحاسوب - كلية المستقبل - Web Based Application -المرحلة الرابعة- قسم الشبكات - كلية تكنولوجيا المعلومات - Interior Design using 3DMax and Photoshop - قسم التصميم - كلية الفنون - Cloud Computing - الدراسات العليا - كلية تكنولوجيا المعلومات -Distributed Systems - الدراسات العليا - كلية تكنولوجيا المعلومات - Operating Systems - الدراسات الاولية - كلية تكنولوجيا المعلومات- قسم الشبكات- المرحلة الثالثة
First ... 19 20 21 22 23 Last 
  موقع زينب عبد الامير عبد الرسول
حدث موقعه في Sunday, November 14, 2021
  موقع وسن عبد الامير حسين المنصوري
حدث موقعه في Saturday, November 13, 2021
  موقع احمد مسلم عطاالله الخواجه
حدث موقعه في Wednesday, November 10, 2021
  موقع مؤيد جاسم ياس العماري
حدث موقعه في Sunday, November 7, 2021
  موقع منى نجاح حسن الطريحي
حدث موقعه في Thursday, November 4, 2021
البحث عن موقع استاذ
يمكنك البحث عن موقع لتدريسي معين من خلال ادخال اسمه او معلومات متعلقة به في المربع ادناه :      


نود التنويه الى ان وجود اسم استاذ جامعي في قاعدة بيانات الشبكة لا يعني بالضرورة انه على تفاعل كامل مع مواقع الشبكة