استحداث قسم التصميم في كلية الفنون الجميلة - جامعة بابل
 التاريخ :  01/10/2013 09:26:03  , تصنيف الخبـر  كلية الفنون الجميلة
Share |

 كتـب بواسطـة  رفاه محمد كاظم المطيري  
 عدد المشاهدات  7841

استحداث قسم التصميم في كلية الفنون الجميلة - جامعة بابل


عمدت كلية الفنون الجميلة في جامعة بابل ومنذ عدّة سنوات على استحداث قسم جديد في الكلية وهو قسم التصميم لاهمية هذا القسم ودخوله في كافة الاختصاصات لدوائر الدولة كافة . لذا ففي هذا العام استطاعت عمادة الكلية افتتاح هذا القسم بدلا من قسم الفنون التطبيقية الذي كان يقتصر على قبول الطالبات فقط دون الطلاب.


 


   


 

فقد تمكن الدكتور عادل عبد المنعم الذي تسلّم مهام رئاسة قسم التصميم وبدعم مباشر من الدكتور فاخر محمد الربيعي عميد الكلية ان ينهض بواقع القسم من خلال استحداث قاعات دراسية جديدة بواقع ثلاث قاعات بالاضافة الى تجديد القاعات الدراسية القديمة من حيث الاثاث والرحل الجامعية وطلاء الجدران وتزويدها بشاشات البلازما وكل مايحتاجه الطالب والاستاذ لتكون قاعات نموذجية بمعنى الكلمة.


 

 

 

 


 

بالاضافة الى ذلك فقد تم تجديد الصحيات الموجودة في القسم وبرادات المياه والخزانات الخاصة بالمياه لهذا القسم بالاضافة الى ايصال منظومة الانترنت الى جميع قاعات القسم .

اشار الدكتور عادل عبد المنعم الى ان القسم يعمل على استقطاب المحاضرين ذوي التخصص والعلمية العالية لاخراج جيل جديد يحمل ذائقة فنية كبيرة ورؤية جمالية عالية تنعكس على تطوير مجال العمل الخاص به خدمة لوطننا العزيز.


 


هنيئا لقسم التصميم هذا الانجاز بقيادة الدكتور المحترم عادل عبد المنعم...



 


احمد الطالباني

مسؤول الاعلام والعلاقات العامة